الجميلة التي قتلتني!

body odor

في أحد أكبر و أرقى و أغلى صالونات التجميل في جدة….رأيتها من بعيد…شابة جميلة …كانت قد انتهت لتوها من تصفيف شعرها على أحدث تسريحة….ملامحها الرقيقة الأخاذة زادها المكياج تألقا….كل شيء فيها كامل و الكمال لله….اقتربت منها أكثر أحاول أن أعرف عنها شيئا فربما تصلح أن تكون زوجة لأخي في المستقبل…و لكن….آه!! ليتني لم أقترب منها! الآن عرفت لماذا اخترعوا المثل القائل (خليك بعيد حبك يزيد)….ما إن اقتربتُ منها حتى صعقتني و أشعلتْ كل حواسي استنفارا و نفورا و تقززا و تفززا!

تلك الفتاة البارعة الجمال و الأناقة التي فكرتُ للحظات أن أخطبها لأخي قد قتلتني…بل ذبحتني برائحة عرقها الكريهة المنتنة….أحسست و كأني على وشك أن ألقي بكل ما في معدتي … و أحسست أن الرائحة التصقت بي و بالمكان فأخذت أرش نفسي برذاذ عطري (رغم أن عطور الدنيا لا تنفع في قتل مثل هذه الروائح) ثم لذتُ بالفرار بعيدا عن الفاتنة (المعفنة)!

و لا أدري لمَ تذكرتُ فورا قصة سيدة جميلة خانها زوجها و كانت مجموعة من السيدات في إحدى السهرات يتحسرن عليها و على جمالها الذي لم يعبده ذلك الزوج الخائن الغير مقدر للنعمة التي وهبه الله إياها، فتلك الجميلة حلم كل رجل…فكيف يجرؤ ذاك النذل على النظر لأخرى أقل جمالا؟ أعتقد أني الآن أفهم تصرفات بعض الرجال الخونة! و لا عزاء للجميلات من بره و المقرفات من جوه! و لكي لا تغضب مني البنات…لا عزاء للخونة أيضا!

body odor 2

Advertisements

8 thoughts on “الجميلة التي قتلتني!

  1. ههههه أسعدك الله دنيا و آخره 🙂

    صدقتي أتذكر ملكة جمال رأيتها باحد المشاغل ثرثارة تشكي لامرأة عابرة

    عن زوجها و انه لا يحبها كيف تعرف انه يحبها

    تشعري من تصرفاتها أنها امراة سفيهة و لا تحفظ سراً أبد

    لهذا لا ألوم زوجها ان كرهها تدوينة خفيفة على النفس شكراً لك

  2. غريبة فعلاً .. ان يهتم المرء بمظهره الخارجي دون اهتمام بمظهره الداخلي .. وإن كان على أقل تقدير رائحته .. قد يصدق المثل اللذي يقول ان الجمال لا يأتي دائما بخير !

  3. هههههههههههههههههههههههه
    وربي صاادقة فعلاً الريحة تنفرك من الشخص لو ايش ما كان شكله 😀

    عجبني بوستك جاب اللي براسي خخخ 😀

    ()

  4. أفلاطونية….أنا ضد المثل القائل الجمال لا يأتي بخير…ربما المقصود الجمال الزائف و ليس الحقيقي…
    شرفني تواجدك في مدونتي..شكرا لكِ

  5. Njooo
    للأسف بعض الفتيات لا يعرفن أن الجمال الحقيقي في النظافة و البساطة 🙂
    أسعدني وجودك..شكرا

  6. تعجبني كتاباتك وموضوعاتك الواقعية ولكن هنا لي وجهة نظر مختلفة تعتمد على نقطتين الأولى أنه لا يمكن الحكم على شخص من لقاء واحد في أي موضوع فقد تكونالفتاة في ذلك اليوم خرجت من بيتها في كامل النظافة تعرضت لموقف عرضها للتعرق أو كانت طيعة القماش الذي ترتديه يصدر رائحة الأمر الثاني سؤال يفرض نفسه هل هو مبرر للمرأة ن تخون زوجها إذا كان لا يهتم بنظافته الشخصية بل هل يحق لها طلب الطلاق لهذا الأمر ؟؟لو كان الأمر كذلك لوجدنا إحصائية المطلقات في السعودية تقفز للضعف فالرجل السعودي غالبا يطلب من المرأة مالا يفعله وأعرف كثيرات ينفرن من أزواجهن هذا السبب والنتيجة يتزوج عليهالأنها لا تعطيه حقوقه ……وعجبي

  7. العزيزة تهاني
    شرفني مرورك جدا…و ليس الهدف من المقال الحكم على الناس من لقاء واحد و لكن الهدف هو إيصال فكرة حقيقة الجمال…
    أما عن الخيانة فهي لا مبرر لها و لكن لها أسباب…
    بالنسبة للطلاق…إذا كان الرجل مقرفا، فيحق للزوجة أن تطالبه بالنظافة و إذا كان مريض مرضا له شفاء فيحق لها أن تطالبه بالعلاج و إلا أصبحت الحياة مستحيلة…
    و في رأيي الرجل الذي لا يحترم مشاعر زوجته و لا رغبتها ليس برجل و لا يستحق ان تعيش معه…كون بعض النساء يقبلن بهذا الوضع فهذا ضعف فيهن…

    و إذا كان هناك زوج مقرف و منفر تزوج على زوجته لانها نفرت منه فتاكدي أن الثانية ستنفر منه أيضا 🙂

    أسعدني وجودك جدا!

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s