حوار و كواليس حوار

لديّ عادة قد يراها البعض سخيفة…إلا أنني أحب أن أبحث عن اسمي و عن أسماء أشخاص أعرفهم على الإنترنت…و اليوم و أنا أبحث وجدتُ لقاءاً قديما لي في جريدة المدينة..طبعا روابط جريدة المدينة غالبا ما تكون معطلة، لذا نقلت اللقاء إحدى صديقاتي العزيزات إلى منتدى يللا ثقافة…المنتدى الذي ساهمتُ بتأسيسه عند بدء افتتاحه في اكتوبر 2005 و تركته لأتفرغ لعملي…

ما أثر فيّ عند إعادة قراءة الحوار هو الحوار وراء الكواليس الذي نشرته الصحفية التي أجرت معي اللقاء (هناء الخمري)…لا أدري كيف تذكرتْ كل تلك التفاصيل حول مكالماتنا التي تقطعها طلبات أبنائي و وقت الطبيخ و مشاكساتي مع السائق حول الباقي الذي لم يرجعه كاملا 🙂

بلا طولة سيرة…أترككم مع اللقاء و مع كواليس اللقاء..

http://www.thakafa.net/vb/showthread.php?t=13013

http://www.thakafa.net/vb/showthread.php?s=79bffbc9b51a7425c88cf5f2d5130bb4&t=13013&page=2

4 thoughts on “حوار و كواليس حوار

  1. ” لديّ عادة قد يراها البعض سخيفة…إلا أنني أحب أن أبحث عن اسمي و عن أسماء أشخاص أعرفهم على الإنترنت… ”

    ^

    كلنا نفعل ذلك :mrgreen:

    .

    ما شاء الله أستاذة مها ، حوار شيّق ورائع ومثري للفكر ..

    موفقة بإذن الله ..
    🙂

  2. شكرا قصي …هل تقصد لماذا لم أضعها في المدونة من قبل؟
    أظن انني نسيتها تماما 🙂

اترك رد

